التخطي إلى المحتوى

تتجه المدارس الإعدادية في محافظة الدقهلية نحو الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول لعام 2024 وينتظر الطلاب بفارغ الصبر إطلاق النتائج والبحث عن رابط النتيجة وفي هذا السياق أوضحت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية أن عمليات تصحيح الامتحانات وتسجيل الدرجات قد اكتملت في المدارس.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية 2024

تحصل الطلاب على نتائج شهادة الإعدادية الترم الأول للعام الدراسي 2024 في محافظة الدقهلية من خلال الرابط الرسمي لموقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، وذلك عبر اتباع الخطوات التالية:

  1. 1. قم بالدخول إلى موقع “البوابة الالكترونية للشهادة الاعدادية”  عبر الرابط الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالدقهلية.
  2. 2. أدخل رقم الجلوس الخاص بالطالب في الحقل المخصص.
  3. 3. اضغط على زر “عرض النتيجة والحفظ”.

سيتم عرض نتيجة الطالب على الفور، ويمكنه حفظها للرجوع إليها لاحقًا. يتيح هذا النظام للطلاب الوصول السهل والسريع.

الإعلان الرسمي عن نتيجة الشهادة الإعدادية

من المقرر أن تعلن مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية عن نتائج الصف الثالث الإعدادي ترم أول في جميع المديريات التعليمية التابعة للمحافظة تتزايد عمليات البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية في الدقهلية حيث يسعى الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة الموعد الرسمي للإعلان عن النتائج واعتمادها رسميا من قبل محافظ الإقليم من المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج خلال الساعات القليلة القادمة. يُشجع الطلاب على متابعة الإعلان الرسمي عبر الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالدقهلية، حيث سيتم نشر النتائج فور الإعلان عنها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *