التخطي إلى المحتوى

رابط تنزيل أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية يعتبر إحدى المبادرات الرئيسية التي تسعى الدول إلى تحسين أوضاع الفئات الاجتماعية الأكثر احتياجا في العراق، تقوم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بتنفيذ برنامج متكامل للرعاية الاجتماعية، يستهدف الأسر الفقيرة والمتعففة، في خطوة تعكس التزام الحكومة بتقديم الدعم اللازم، أعلنت الوزارة في عام 2023 عن إطلاق الوجبة التاسعة من البرنامج، التي تستهدف توفير الرعاية لـ 3 آلاف أسرة جديدة.

رابط تنزيل أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية

للتحقق من إمكانية الاستفادة من برنامج الرعاية الاجتماعية، يمكن للمواطنين زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية أو الاستعانة بمنصة مظلتي للاستعلام عن وضعيتهم هذه الخطوات تأتي في إطار جهود الشفافية وتوفير وسائل سهلة للمواطنين للوصول إلى المعلومات المتعلقة بالرعاية الاجتماعية.

الاستعلام عن أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2023

يتاح للمواطنين العراقيين الاستعلام عن أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية لعام 2023 عبر منصة (مظلتي)، يمكن اتباع الخطوات التالية.

  • يمكنك الدخول إلى منصة.
  • الضغط على رمز (الرعاية الاجتماعية).
  • تحديد رقم الوجبة المرغوبة.
  • الضغط على زر (تنزيل ملف كشوفات الأسماء بصيغة PDF) يعد تصرفا حيويا للحصول على مستند يحتوي على قائمة الأسماء بتنسيق PDF يتيح هذا الزر للمستخدمين تحميل ملف يحتوي على كشوفات الأسماء بشكل مرتب ومنظم.
  • بمجرد اكتمال التحميل، قد يتم فتح الملف تلقائيا.
  • اكتب رقم الهوية الوطنية للمواطن في حقل البحث المخصص بمجرد وصولك إلى الصفحة المتعلقة بالرقم، قم بفحص المعلومات المتاحة للعثور على حالة الطلب، سواء كانت قبول أو رفض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *